Diary Of Arabian Spring Chaos Train In Egypt (Day 8)
April 17, 2011
الاغلبيه الصامته ...تريد الكلام ...8
الشعب يريد..محاكمة الشعب
توضيح بسيط .. لمن يهاجم ولا يعى ... فى مقالات الاغلبيه الصامته السابقه كنت ..ولا زلت استميت دفاعا عن رمز بلدى وتاريخنا الذى لن يمحى..والبحث عن تقويم للسلوكيات التى غابت عنا..وننسى ونحن ننساق ونركب موجة الاهانات .ان اولادنا سوف ينشأوا على تاريخ جديد لانعلمه .ويعلمه فقط اصحاب الاقلام والمصالح الذين يحاولون تغيير التاريخ لصالح الغير..ففى وسط الاهانات لمبارك يطل علينا من يقول ان الضربه الجويه كانت بست طائرات فقط !! ولم يكن لها لزوم من الاصل..واقول لسيادته ان الغطاء الجوى كان من اسباب نكستنا فى 67 لان اسرائيل قامت بتدميره اولا ....واقول لسيادته ان الضربه الجويه التى تحاول التقليل منها ..وسط كيل الاهانات لمبارك ..وبحجة محو تاريخه..هى كمن يدس السم فى العسل..فهو يهين مبارك ويسعد بكلامه الكثيرون ..ويمحو تاريخ.. لصالح الصهيونيه..كما حاول هو والبعض سابقا التقليل من نصر اكتوبر ايضا..وصوروا الحرب على انها هزيمه لمصر..انتبهوا ايها المصريين لمحاولات محو التاريخ وسلبنا مجد 73 والذى هو حكر على المصريين فقط ..فمن مات فى هذه الحرب هو مصرى وهو الشهيد حقا وكل منزل ببلدى له شهيد او مفقود او اسير او مشارك فى هذه الحرب...رحم الله السادات حين قال ان اسرائيل تعرف مبارك جيدا فهو صاحب الضربه الجويه وقائدها..وله تاريخه المحترم
اما حديثى اليوم فهو موجه تحديدا للشرطه...الذين تم تدميرهم عن تعمد واضح ولصالح فئات معينه
نحن وصلنا اليوم بالديموقراطيه .. الى محاكمة الرئيس عن قتل المتظاهرين.. ووصلت التغييرات الى المجالس المحليه ..ولم يتبق المطالبه بتغييره ...سوى الشعب
الشعب الذى اراد الديموقراطيه والتحرر كان يمثله شباب 25 ...اما الفئات المعينه فهى من ركبت الموجه يوم 28 وبعد صلاة العصر..وبدأت فى الحرق المنظم والمتعمد لكل مايخص الشرطه فى توقيتات متزامنه وفى مختلف المحافظات... وتلك الفئات ايضا هى التى قامت بحرق مقرات امن الدوله فى توقيتات متزامنه بكل المحافظات... نحاكم وزير الداخليه السابق على ضرب وقتل المتظاهرين وكافة مدراء الامن والظباط وكل من استخدم السلاح ضد المتظاهرين...وانا معكم ..ولكن الحق احق ان يُتبع..أليس كذلك؟؟ قامت الدنيا بقضية خالد سعيد..والله وحده ..يعلم ان كان شهيدا ام لا..ولم يتحرك احد فى قضية الضابط صلاح السجينى..ولم يطالب احد بالقصاص ممن ضربوه فى المعادى..حى كامل بأكمله يضربه لمجرد انه رجل شرطه...هو بيتحاسب على مافعله..ولكن من يرد له حقه مما حدث له؟؟أليس هو مصرى ايضا؟..البطران ..واستشهاده فى مقر عمله .. ولم يعتدى على المتظاهرين ..نحاسب من على دمائه؟؟ مأمور قسم المنشيه ..والذى لم يستخدم سلاحه ضد المتظاهرين ومع ذلك ..سحلوه بطريقه وحشيه..نحاسب من على هذه الدماء؟؟ افراد امن الدوله الذين شاهدناهم فى الفيديوهات وهم يلقون بأنفسهم خوفا من النيران ..وينزلوا الشارع ليجدوا من يفتك بهم من التظاهرين..نحاسب من؟؟ والامثله كثيره وشهداء الشرطه كُثر..فى فوضى 28 يناير ..تحت مسمى التحرر والديموقراطيه الجديده..كلنا يعلم قيمة الشرطه واهمية وجودها بهيبتها وجبروتها..ويجب علينا نحن العقلاء والمثقفين تحمل اساليبهم..فهم يتعاملوا مع المجرمين والارهابيين ..ونعطيهم بعض العذر والفاسد منهم ممكن نبلغ عنه الاعلى منه او شرطة الانضباط..ولا ننسى اننا السبب فى وجود هذا الفاسد..برشوتى له كى اكتب محضر فى برىء..او التعدى على مظلوم..انا السبب..فيجب ان اصلح حالى اولا ..ثم اطالب باصلاحه
هم شهداء الواجب ...ام نسينا!! .. هم شهداء الارهاب ..ام نسينا..هم شهداء للمخدرات والبلطجيه والعصابات المنظمه..ام نسينا..
افتقدنا الامن والامان عن عمد واصرار ..لمصلحة من ؟؟
المواطنون الشرفاء ..تعاملهم مقصور مع رجال الشرطه فى مجالات محدده وغالبيتها ادارى...اما من يهمه تدمير الشرطه وكسرها ..هو من ذهب لحرق القسم ..ومقر امن الدوله ..لانه ملوث ويهمه ازالة من يقف فى طريقه فيما بعد..من ذهب يتعدى عليهم ومات اصبح شهيدا وتتم المتاجره بدمائه
افهم اننى حين اعترض اوجه رسالة اعتراضى لمن اعترض عليه..ثم انتظر رد فعل بالسلب او الايجاب..لا ان اذهب اعترض ثم القى الحجر ثم القى المولوتوف...والمفروض على الطرف الثانى ان يقف يتفرج ولا يدافع عن نفسه..اى منطق هذا...هذا منطق مريدى الفوضى والخراب والتدمير وعدم الاستقرار
اطالب بأن تقدم الشرطه بلاغ للسيد النائب العام ضد المتظاهرين ومعتصمى التحرير الذين اعتدوا على رجال الشرطه فى مقار اعمالهم وقتلوا منهم من قتلوا واصابوا من اصابوا..فهم مصريون ودمائهم غاليه مثلنا جميعا
رجال الشرطه الشرفاء..كل التحيه لكم ..من مصريه لا ترتبط بأى منكم ..وانما اطالب بالقصاص الحق...فالعداله لا تقتصر على فئه دون الاخرى
فالكل مصـــــــــــرى
حفظ الله مصر واهلها الشرفاء
مشــــــــــــيره
